♥ღ منتديات احلى صبايا ღ ♥
آڵڛــــــــڵآمٍ عڵــــۑڪمٍ~

ڪـــۑــڣڪـ ؟

ھٍڵ عچبڪـ مٍڹٺډآڹـآ ؟

طۑب ڛچڵۑ !
ۅ آڪۑډ ڛٺچډۑڹ آڵمٍٺعھٍ ۅ آڵڣآئډھٍ ھٍڹآ عڒٍۑڒٍٺۑ ..~
ۅ طبعآ ۅ بڪڵ قڿر ۅ ڛرۅر ڹقۅڵ ..: ڵڪڵ مٍبډعھٍ ڹڝۑب مٍعڹآڹآ ۅ ڵڪڵ ڹڜۑطة ۅ رآقۑھٍ ٺرقۑآٺ ۅ ڵآ آرۅع ..$
آڵڛــــــــڵآمٍ عڵــــۑڪمٍ~

ڪـــۑــڣڪـ ؟

ھٍڵ عچبڪـ مٍڹٺډآڹـآ ؟

طۑب ڛچڵۑ !
ۅ آڪۑډ ڛٺچډۑڹ آڵمٍٺعھٍ ۅ آڵڣآئډھٍ ھٍڹآ عڒٍۑڒٍٺۑ ..~
ۅ طبعآ ۅ بڪڵ قڿر ۅ ڛرۅر ڹقۅڵ ..: ڵڪڵ مٍبډعھٍ ڹڝۑب مٍعڹآڹآ ۅ ڵڪڵ ڹڜۑطة ۅ رآقۑھٍ ٺرقۑآٺ ۅ ڵآ آرۅع ..$
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

آأإاهْىلا بٍكــيِ فًىي آأإارْقَىا آأإلمُنْتَدَيـآأإتـُ { ڵڵبڹآٺ ڣقط ~! } أآإارْجُىاو لَكُنىأ آأإالْمُتْعىة و آأإأاللأفَائــ~دَة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» تطبيق دليل الهاتف لبلدك للاندرويد
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 10, 2016 6:36 pm من طرف amirgmagm

» نصائح لتحافظي ع اتكيتك من الالف للياء.
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالخميس يونيو 25, 2015 5:44 pm من طرف sωєєτ ɢɪяℓ

» ممكن ترحيب؟
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالخميس يونيو 25, 2015 4:47 pm من طرف sωєєτ ɢɪяℓ

» مرحبا بنات انا من العراق عمري 15 سنه وانا جديده هل من ترحيب
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 12, 2015 12:53 pm من طرف دنيا 2001

» برنامج افضل مكمل غذائى حلقة بعنوان " ورق الجوافة " من مركز الهاشمى للاعشاب الطبيعية
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2015 10:20 am من طرف ماريتا

» سلوكات اتباع الحمية
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2014 4:49 pm من طرف القلب الثائر

» احوال الطقس في الجزائر/قالمة
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2014 4:42 pm من طرف القلب الثائر

» حقائب اخر صيحة
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2014 4:11 pm من طرف القلب الثائر

» اجمل مشاهير في كوريا souyoung
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2014 4:01 pm من طرف القلب الثائر

المواضيع الأخيرة
» تطبيق دليل الهاتف لبلدك للاندرويد
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 10, 2016 6:36 pm من طرف amirgmagm

» نصائح لتحافظي ع اتكيتك من الالف للياء.
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالخميس يونيو 25, 2015 5:44 pm من طرف sωєєτ ɢɪяℓ

» ممكن ترحيب؟
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالخميس يونيو 25, 2015 4:47 pm من طرف sωєєτ ɢɪяℓ

» مرحبا بنات انا من العراق عمري 15 سنه وانا جديده هل من ترحيب
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 12, 2015 12:53 pm من طرف دنيا 2001

» برنامج افضل مكمل غذائى حلقة بعنوان " ورق الجوافة " من مركز الهاشمى للاعشاب الطبيعية
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2015 10:20 am من طرف ماريتا

» سلوكات اتباع الحمية
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2014 4:49 pm من طرف القلب الثائر

» احوال الطقس في الجزائر/قالمة
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2014 4:42 pm من طرف القلب الثائر

» حقائب اخر صيحة
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2014 4:11 pm من طرف القلب الثائر

» اجمل مشاهير في كوريا souyoung
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2014 4:01 pm من طرف القلب الثائر

مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية
مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني
المنتدى يعاني من مشكلة نقض في النشاط و لهذا ساهمن في جعل منتدانا ارقى و اكثر نشاطا و ساهمن في حملة ترقية المنتدى ( بالنسبة للأعضاء) اما بالنسبة للزوار ساهمن بانضمامكن الينا
التبادل الاعلاني
المنتدى يعاني من مشكلة نقض في النشاط و لهذا ساهمن في جعل منتدانا ارقى و اكثر نشاطا و ساهمن في حملة ترقية المنتدى ( بالنسبة للأعضاء) اما بالنسبة للزوار ساهمن بانضمامكن الينا
isabella
x love
isabella
x love

فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كبريآء ـآنثى
المديرة العامة : نهآال
كبريآء ـآنثى

الخاصية
المهذبات : نهووول
الرائعات : نحوول
النشيطات :
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  Left_bar_bleue100/100فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  Empty_bar_bleue  (100/100)

فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  Empty
مُساهمةموضوع: فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال    فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 22, 2013 1:54 pm

فتاة المقبرة :
اليوم الاول انتقلت الفتاه مع عائلتها الى مدينه مهجورهـ بسبب ضروف عائلية خاصهـ ...~!
في اليوم الثاني استيقظت الفتاهـ مسرعهـ ...لانها سمعت صرآخآ في المنزل حينها هرولت مسرعهـ تجاهـ غرفة اخيها طننا منها انه هناك و لكن للأسف في الواقع كانت وحيدة ..~!
اليوم الثالث وقفت البنت على الشرفه المظله على المقبرة المهجوره منذ سنين تفكر فاي مدرسة ستنتقل حينها سمعت صوت صرآخ منبعث من المقبره يقول انجدوني ...انجدوني ...~! اسرعت الفتاه تجري نحو المقبره و لكن لم تصل في الوقت المناسب ..اقتربت و اقتربت و لم تجد سوا ...سوا...سوا جثت اخيها مرمية على احد القبور...~!
صرخت بأعلى صوت لديهاا امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي !!!!
هرولت الام تجاه الفتاه و لكن لم تجد الفتاه بحيث انها عادت للمنزل لتحضر ها و الام ايضا ذهبت للمقبره يعني انهما انعكستا يعني: الام ذهبت للمقبره و البنت عادت للمنزل ...~!
الام ضلت في المقبرة تحدق في القبر الذي مات فيه ابنها لسبب مجهول ..!
بعدما عادت الام للمنزل سالت ابنتها لما لم تقذيه؟؟؟
ردت البنت قائله : امي لقدرايت شيئا لا اعلم كيف اصفه لكي و لكنه كالبخار يهرب مسرعا...ْ! تعجبت الام ..~!
في ليله ذلك اليوم بالذات بدأت البنت تسمع و هي نائمه صوت انفاس على سريرها ..!
كتمت البنت السر و لم تخبر احدا عن هذا الامر ....~!
مرة الايام و امر الانفاس لا يزال يلاحقها من مكان الى آخر ...~!
في ليلة من ليالي ايام الخميس خرجت للمقبره قاصدة التجول فيها للترفيه عن النفس.. فما ان وصلت حتى سمعت صوتا يناديها من بعيد هذا أنا انجديني ..~!
و لكن الشيء العجيب أنها لم تتعجب او تنفزع؟؟!!!
فهذا طبيعي لانها كل ليله من ليالي ايام الخميس و دائما و طال ما سمعت نفس الصوت و كل مرة تذهب راكضة نحو ذلك الصوت و دائما تجد نفس الصوره و هي صورة القمر و تصل عند تلك الشجرة و تضل تراقب القمر على الحان صوت النجدة الى حين تشرق الشمس ..~!
و في كل يوم جمعه تشعر بأن شيئا ما تفتقده في هذه الحياه و طال ما حاولت معرفة ما هو؟؟؟!
و لكن لا جدوة....~!
في احد ايام الخميس ظلت جالسه على حجر فوق الهضبة من الصباح الى المساء و لكن لم تجد ذلك الصوت ..؟ اسرعت نحو المقبرة لتبحث عنه و لكنها لم تجد سوى جثة سقت من السماء جانب رجليها ..~!!!!!!
صرخت البنت بأعلى صوت : آآآآآآآآآآآ!!!!!
و لكن تبين ان الجثة كانت لأحدى صديقاتها بالمدرسة بدأت الدموع تسقط من عينيها و لم تغادر ذلك المكان ابدآ { طبعا من بعد وفاة والدتها في نفس الطريقة} ربما كانت تذهب فقط في المساء للأكل و الشرب و الدراسه مع صديقاتها في البيت {بيت صديقتها} و تعود و لم تذق طعم النوم من حينها ..... .
بعد مرور ثلاث سنوات و نصف سمعت نفس الصوت مجددا!
و لكنها في هذه المرة أسرعت بأسرع سرعة جري لديها و لكن ماذا وجدت ..!؟؟
طبعا وجدت جثة مثل جميع المرات و لكن كانت هناك على ملابس الجثة مكتوبه بالدماء و هذه هي العبارة :
يا فتاة المقبرة لقد اقتربت نهايتك كأمثالك ...~!
و لكن العجيب انها لم تخف من العباره !!!
مع مرور الوقت رأت جثه مرمية عند عودتها من المدرسة و لكنها كانت جثه فتاة في سن المراهقة ....!
لم تعد الفتاة الى ذلك القبر مجددا و لكن في ليله من ليالي الخميس المقبلة رأت الفتاة شبح بنت و كانت تلك البنت هي القاتله التي كانت تقتل الاشخاص!!{فعلا هذا لا يصدق!} و بالصدفه نادت البنت الشبح الفتاة و قالت لها ...لا تجلسي هنا كثيرا فقد تحين نهايتك قبلي!!!
ردت الفتاة و من انت و كيف عرفتي ذلك؟؟
في الغد ذهبت الفاتاه الى المدرسة و لكن تعجبت من ان الجميع لا يراها!!
و حتى انهم قد سجلوها في دفتر الغيابات ...~!
بعدما انهت دراستها عادت الى المقبرة و قد كانت ترى اشخاصا لم تكن قد رأتهم من قبل.....~!!!!!
و هذا ما اثار اهتمامها ! بدأت تتساءل هل انا اعيش مع هؤلاء ؟
هل انا اعرفهم من قبل؟؟ و هكذا حتى عادت الى منزلها و الذي رأت فيه سكان غير عاديين فالاول برأس مقطوعه و الثاني بنصف جسم ...الخ
تابعت العيس مدة 4 سنوات و هي متعجبة من الاشخاص الغرباء و صديقاتها اللواتي لا يرينها و العباد الغريبي الشكل الذين كل يوم يزداد عددهم !!
بعد اسبوع من بلوغها العمر 31 كانت لا تزال بالجامعه بحيق انها كانت كل مرة ترسب بسبب غيابها الغير مفهوم! كانت مستعجلة للذهاب للجامعة و اصطدمت بالحائط المجاول لمنزلها و لكن ماذا حدث يا ترى؟؟
انزلي لتري ماذا حدث ...~!

\
\
\
\
دخلت و سط الحائط و حينها اكتشفت انها شفافة !!!
و قد اصبحت شبح بسبب جلوسها الطويل في المقابر ...~!
و هكذا اكتشفت انها قد ماتت منذ زمن طويل و قد انتقلت للعالم الاخر الذي يسمى بعالم الاموات !
و ستعيش روحها للأبد .....~! .... .

النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

بقلم الكاتبة الملقبة بـ : جآرـة القمر ...سفيرة الانوثة
نـــهـــآال
دنيا 2001
نــآئبة المديرة العامهـ : دنيا
دنيا 2001

الخاصية
المهذبات : nino
الرائعات : nina
النشيطات :
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  Left_bar_bleue52/52فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  Empty_bar_bleue  (52/52)

مُساهمةموضوع: رد: فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال    فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 07, 2013 6:39 pm

فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  Girls-top.net_1365972131_739
أعجبتني اقثصة بلييييييييييز بلييييييييييي الجزء الثاني بدي ياه لو سمحتي ممكن؟؟؟؟؟؟؟
القصة كول ابدتي يا نهال مرعبة شوي بس روعة أستمتعت كثيرا بها ألف شكر ليكي يا مبدعة وأتمنى أصدار الجزء الثانيفتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  Analoza.com_1352491710_621
كبريآء ـآنثى
كبريآء ـآنثى

الخاصية
النشيطات :
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  Left_bar_bleue100/100فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  Empty_bar_bleue  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال    فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 07, 2013 8:29 pm

مرسي حبي + الجزء الثانني قريبا في العطلة انشا الله لعيونك!!
دنيا 2001
دنيا 2001

الخاصية
النشيطات :
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  Left_bar_bleue52/52فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  Empty_bar_bleue  (52/52)

مُساهمةموضوع: رد: فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال    فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 08, 2013 12:59 pm

أووووووووو مرسي كتير أنا متشوقة للأصدار يا عسولة
دنيا 2001
دنيا 2001

الخاصية
النشيطات :

مُساهمةموضوع: رد: فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال    فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 09, 2013 2:42 pm

هاذي صورة مناسبة لغلاف قصة فتاة المقبرة
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  004%5B1%5D
وهذا مناسب للقاتل
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  1250641457288_f
وهذا مناسب لحالتها بعد ماصارت طيف
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  Goticas24
وهاذي مناسبة للفتاة التي كانت القاتلة
فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  1287115600129_f
كبريآء ـآنثى
كبريآء ـآنثى

الخاصية
النشيطات :

مُساهمةموضوع: رد: فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال    فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 09, 2013 8:35 pm

وـــــــــــــــــــآو فعلا اكيد كتير حلووووه + رح حطها بالاصدار الثاني اوكي + يسلموو!
دنيا 2001
دنيا 2001

الخاصية
النشيطات :

مُساهمةموضوع: رد: فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال    فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 12, 2013 6:20 pm

ثانكس على المرور حبي ورح تكون القصة رااااائعة مع الصور والجزء الثاني أكيد رح يكون كتير مشوق
جورجينا
مشرفة علبة الدردشة
مشرفة علبة الدردشة
جورجينا

الخاصية
النشيطات :

مُساهمةموضوع: رد: فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال    فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال  I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 25, 2013 2:50 pm

مرعبا كتير

فتاة المقبرة اول قصة من انتاجي انا : المديرة نهال
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المديرة عاجل
» المديرة عاجل